2010/05/09

ليــلــة صــادقــة (4)


كانت محاولت الخلاص من التجربة الثالثة هي اولي دوافع تجربتي اللذيذة ..
تمنيت وقتها ان اجد من يبعدني اليه عن كل تلك المحاولات الفاشلة 
تمنيت وما الامنيات الا احلام نادرة الحدوث .. وصادفني اختيار انسان 
وجدته يلح بكل وسائله ، وافقت سريعاً واتفقت ان اراه اليوم وحالاً .. ومدت الثواني فاصبحنا معاً
وفي سيارته تبادلنا كلامنا واعجبتني ثقافته وحبه للحياة .. ولهه الشديد للسرعة الجنونية كان واضحاً قبل سؤالي وكنت سعيد بالخوف والصراخ وانا ممسك به .. وظل يضحك ويلعب وانا معه 
لكنه  كان مترقباً بشدة لعدم تلصص احد علينا .. كان قلقاً فعلاً وكان ذلك لي ظاهراً 
برر ذلك بمركز ابيه المسئول الكبير !!!!
بعدها تركني لعدة دقائق .. اكتشفت خلالها اسمه الحقيقي وكنيه والده ولم اندهش رغم انه اول شريك كاذب في حياتي لكن بصراحة معذور فأنا ايضاً له كاذباً " فكيف لي بالصدق مع من لم اعرفه من قبل "
بعدها جائني مرحاً وابتدا السكون يعزف في كل انحاء وحدتنا .. ثم حولنا بدأت العصافير تغرد وهيئت ظروف الرومنسية قمتها فكانت اولي الخظوات مني انا >> تفجأت بكمية الامتاع والمشاركة !! هذه المرة قابلني شريك حقيقي .. شريك اخيراااً
وكان كثير الاسئلة
احسست الان انني من البشر
يا حبيبــــــي .. انت من كنت ابحث عنه من زمان
مضي وقتنا سريعاً .. وطلبت منه ان نكون صرحاء .. انا احتاجه بجانبي .. رد بكل تعاطف  بالرفض التام .. نافياً لاي علاقة جادة مع امتنانه الشديد لي بلاي اي مجاملة .. مشيت وانا احييه علي صراحته .. وابتسمت مودعاً عيناه .. حتي غابت معلنة عودتي الي البحث من جديد عن حلقة جديدة للخلاص من التجربة المنهارة من يوم بدايتها ( التجربة ثري ) .  


الوســادة الحمــرا

  • الحب الاوحد
Powered By Blogger